القائمة الرئيسية

الصفحات

وفاة الفنان المصري يوسف شعبان


شعبان يوسفي الفنان وفاةفو







 صحة اخبار وفاة الفنان المصري يوسف شعبان 







 صرحت حرم الفنان المصري يوسف شعبان ، عن آخر مستجدات وتطورت صحة الفنان القدير الذي يتنفس على جهاز التنفس الصناعي بسبب صعوبة التنفس ،وضيق في الصدر ، مؤكدة أنه لم يفقد وعيه ، حيث أفادت بعض المواقع الإلكترونية بإصابته بفيروس كورونا.كوفيد١٩.





وأضافت إيمان الشريان أن الفنانة الكبيرة تتنفس الآن على جهاز التنفس الصناعي وتحتاج إلى تخدير وراحة ، وأكدت أنها تتواصل مع الفنانة نهال عنبر في الوقت الفعلي. 




 ونهال عنبر مسؤولة الأرشيف الطبي باتحاد المهنيين المسرحيين. أخبرتها أنه من المؤكد أنها اتصلت بطبيب الدكتور يوسف شعبان بعد نقلها بمستشفى العجوزة أمس (الخميس) وأكدت لها صحتها على جهاز التنفس الصناعي وأنه كان يعرف بالفعل وله سمعة طيبة. ومن غير الصحيح أنه فقد الوعي لأنه تم نشر هكذا اشعات .



وأضافت أنه في تمام الساعة الحادية عشرة مساء أمس ، تم وضع زوجها على جهاز التنفس الصناعي وكانت جميع وظائف جسمه جيدة.




قالت نهال عنبر مسؤولة الأرشيف الطبي في الفرقة المهنية المسرحية ، أمس ، إن الفنان يوسف شعبان وضع على جهاز التنفس الصناعي.






وقبل اسبوع او اكثر أصيب الفنان الكبير يوسف شعبان (يوسف شعبان) بفيروس كورونا وتم وضعه في وحدة العناية المركزة لمدة خمسة أيام تقريباً.



انتشرت شائعات عن وفاته عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي السوشل ميديا ، مما أزعج وأثار غضب زوجة الفنانة وعائلتها وجميع متابيعه وعاشقيه .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات