القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية القادمة والقنوات التلفزيونية الناقلة للمباراة البث المباشر

 

المباشر البثثبلا وإشبيلية برشلونةب مباراةبم




موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية القادمة والقنوات التلفزيونية الناقلة للمباراة




الكل غداً  ينتظر مباراة برشلونة وإشبيلية القادمة والتي ستكون الاقوى، مقررة مساء يوم غد الأربعاء ، والتي تصادف الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.





يأمل ويحلم فريق برشلونة، في التأهل إلى النهائي من أجل الفوز بكأس الملك، لإنقاذ هذا الموسم وأرضاء جميع مشجعيه وداعميه.






وفي الاسبوع الماضي اجتمع الفريقين في مباراة حامية يوم السبت الماضي، في الجولة رقم الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني وجرت أحداث المباراة في ملعب رامون سانشيز بيثخوان، وقد انتهت المباراة بفوز ساحق الفريق الكتالوني بهدفين رائعين دون أي رد.


وقد صرح وقال مدرب فريق إشبيلية، بأن هذا اللقاء لن يكون سهلاً أبداً، وخصوصاً بأن فريق برشلونة فريق عريق وكبير، وأن على فريقه الفوز باي شكل من الأشكال للوصول للمباراة النهائية،وان ثقته كبيرة بالفريق للوصول إلى المباراة النهائية قد يتغيب عن تشكيلة فريف إشبيلية لاعبين بسبب الإصابة ، هما ماركوس أكونيا ولوكاس أوكامبوس، ومن المتوقع أن يتغيب عن تشكيلة فريق برشلونة أيضاً بعض اللاعبين الأساسيين أيضاً بسبب الإصابة، والى الان لم يقرر المدربين تشكيلة الفريقين. 








يستعرض وينقل البث المباشر موقع "سبورت 360 ارابيا" مواعيد مباراة برشلونة واشبيلية المقبلة في الجولة الثانية من نصف نهائي كأس الملك التي ستقام على ملعب نو كامب يوم الاربعاء ولايوجد إلى حد الآن اي قنوات تلفزيونية عربية سوف تنقل المباراة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات