القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق SWEATCOIN ستكوين الربح من المشي

 تحميل تطبيق SWEATCOIN ستكوين من الانترنت اربح آلاف الدولارات من المشي مجاناً






تطبيق SWEATCOIN ستكوين الربح من المشي







ضجت وسائل التواصل الاجتماعي والسوشل ميديا، بالحديث مؤخراً عن تطبيق Sweatcoin ستكوين الذي بات من أكثر التطبيقات في العالم العربي شهرة وشعبية.




إنه تطبيق يدعي كثيرون أنه حقيقي وأنه يدفع لمستخدميه مجاناً فقط عن طريق المشي وكسب النقاط وتحويلها إلى دولارات حقيقية، وأنه بإمكانك كسب المال منه مقابل المشي فقط.



تطبيق المشي وربح المال sweatcoin ستكوين يمكنك أن تربح مئات والاف الدولارات شهريًا من المشي بأقوى تطبيق Sweatcoin للربح من المشي لمسافة أطول. يمكنك الآن الربح من الإنترنت عن طريق جمع النقاط أثناء المشي وتحويلها إلى نقود ودولارات حقيقية ، وعلى الرغم من أن الكثير منا سيرى ذلك أمر غريب، فهو حقيقي ومضمون مئة في المئة، ومن خلال هذه المقالة اليوم، سنعرف كيف يتم تحويل خطوات المشي اليومية إلى نقاط ثم تحويلها إلى نقود، وذلك باستخدام تطبيق خاص بسيط لتشجيع الناس على زيادة معدلات المشي وحرق السعرات الحرارية، أو يمكنك الاستفادة بطريقة أخرى حيث يقدم التطبيق العديد من العروض التي يمكنك الحصول عليها مقابل عدد من النقاط SWEATCOIN. حيث يمكنك استبدال النقاط التي حصلت عليها بهاتفك المحمول.






سحب الأرباح من تطبيق SWEATCOIN ستكوين 



بالنسبة لسحب الأموال التي ربحتها نقدًا من تطبيق ستكوين Sweatcoin ، فلا يوجد لديك خيار آخر غير حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها وتعرضهاالشركة من داخل التطبيق


حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجانًا من في أي مكان في العالم ، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنكية من نوع فيزا أو ماستر كارد او اي حساب بنكي متوفر لديك.






كيفية احتساب نقاط SWEATCOIN ستكوين 







إذا مشيت ألف خطوة ، يمكنك الفوز بنقطة SWEATCOIN واحدة ، وهذه هي عملة التطبيق للربح من الإنترنت عن طريق المشي. يوجد أيضًا قسم خاص في التطبيق للعروض التي يمكنك الحصول عليها من خلال جمع النقاط. على سبيل المثال ، يمكنك الاستفادة من شهر لمشاهدة نتفليكس بعشر نقاط فقط ، كما يمكنك الحصول عليها لمدة شهر في تطبيق معيّن بخمس نقاط وهكذا، قد يحتاج التطبيق إلى الاتصال بالإنترنت من أجل العمل، ولكن يمكنك استبدال ذلك بتفعيل الـ GPS وسيعمل التطبيق على الفور. ومن خلاله يمكنك حساب النقاط وكسبها بسهولة من المشي.






يمكنك بالطبع زيادة جني الأرباح  عن طريق زيادة معدلات المشي والخطوات التي تقوم بهاا على أساس يومي. بمجرد تنزيل تطبيق SWEATCOIN للربح من المشي ثم فتحه، سيظهر مربع في الصفحة الرئيسية به عدد الخطوات وآخر به عدد النقاط، كما سترى أيقونة لتتمكن من جمع 5 نقاط، من خلال النقر عليها، سترى إشعارًا بأنه إذا أرسلت هذا الرابط ووصل أصدقاؤك إليه من خلالك، فستربح خمس نقاط من SWEATCOIN. ويمكنك الاستفادة من هذه الفرصة وإرسالها إلى أصدقائك عبر تطبيق واتس اب وفيس بوك وانستغرام وتطبيقات التواصل الاجتماعية لكسب وجمع المزيد من النقاط والدولارات. 





لتحميل التطبيق من الانترنت مجاناً اضغط هنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات