القائمة الرئيسية

الصفحات

الفنانة السورية نسرين تتحجب وترتدي الحجاب




بالحجاب طافش نسرينسن







 الفنانة السورية نسرين طافش بالحجاب



تناقلت مواقع اعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي والسوشل ميديا، صوراً للفنانة السورية نسرين طافش وهي ترتدي الحجاب. وهذه الصور بدت غريبة على متابعي ومعجبي الفنانة نسرين طافش، التي عودتهم كل يوم بالظهور لهم عبر صور اغرائية وملابس مغرية تنشرها عبر صفحتها الشخصية، على فيس بوك وانستغرام. 





وبدأت بعض المواقع للترويج لشائعات، بأن الفنانة السورية نسرين طافش، قد اعتزلت الفن وتابت، وبدأت بارتداء الحجاب. وخصوصاً بأن الفنانة نسرين طافش معروفة بالصور التي تنشرها بملابس فاضحة نوعاً ما، بالشورت والقصير والماي وغير ذالك، من الملابس المثيرة والتي تفتقر للاحتشام في المجتمعات العربية والشرقية. 





ليتبين فيما بعد أن هذه الصورة، قد نشرتها الفنانة نسرين طافش على حسابها في انستغرام،ونشرت أيضاً بعض مقاطع الفيديو وهي ترتدي الحجاب، وهذه الصورة والمقاطع من كواليس مسلسل المداح. الذي سيعرض في رمضان المقبل. 





وتشارك الفنانة نسرين طافش بمسلسل المداح إلى جانب الفنان المصري حمادى هلال وأخذت دور زوجته في المسلسل. 






وقد جائت معظم ردود الأفعال إيجابية والقليل من التعليقات السلبية ، على هذه الصور والمقاطع التي نشرتها الفنانة نسرين بالحجاب. 




وقد أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي باعجابهم بالصور وان الفنانة نسرين طافش بدت أجمل بالحجاب 

وفيما علق البعض الآخر، بأن الفنانة السورية نسرين طافش قد تابت بعد علاقتها المشبوها مع الفنان السوري تيم حسن، والتي أدت الى طلاقه من زوجته الأولى ديما. 







التي صرحت في لقاء لها على إحدى البرامج التلفزيونية بأن زوجها تيم حسن قد خانها مع صديقتها الفنانة نسرين طافش، التي كانت تعتبرها من اعز صديقاتها؛ ولكنها خانت هذه الصداقة والعشرة والخبز والملح. 






وحينها لم يعلق الفنان تيم حسن، على الموضوع واعتبر علاقته مع الفنانة نسرين طافش بالعادية، وانها مجرد صداقة عمل وزمالة، لا اكثر. 






وانه لاخلاف بينه وبين الفنانة نسرين طافش. وقد اجتمعا في مشهد واحد في مسلسل الأخوة. 








وقد سأل المخرج الفنان تيم حسن ان كان يمانع بمشاركة الفنانة نسرين طافش في المسلسل، فرد عليه بلا وان الخلاف بينها وبين ديما خلاف قديم، ولاصحة للاشعات التي نشرتها ديما عن علاقة تيم حسن ونسرين طافش. 








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات