القائمة الرئيسية

الصفحات

طلب الهجرة واللجوء إلى ألمانية


طلب الهجرة واللجوء إلى ألمانية







طلب الهجرة واللجوء إلى ألمانية والعمل فيها






تستقبل ألمانية سنوياً عشرات ومئات الالاف، من المهاجرين وطالبي اللجوء إليها وممن يبحثون عن فرص عمل جديدة، وممن يريدون الدراسة والتعلم في الجامعات والمعاهد الالمانيا، وفي سنة 2021 اعلنت الحكومة الالمانية، حاجتها إلى 400 الف مهاجر ولاجئ وطالبي الدراسة.









وذالك حسب تصريحات وزارة الخارجية الألمانية، التي صرحت بها في الشهر الماضي أغسطس، وأن ألمانية بحاجة ماسة الى اليد العاملة، للعمل في المصانع والمعامل الالمانية، التي تشهد شحاً كبيراً في اليد العاملة. 









وطبعاً سوف تكون الأولية للبلاد العربية، وخصوصاً تلك البلدان التي تشهد حروب وصراعات طائفية، ك العراق وسوريا وليبيا واليمن ولبنان، وفي السنوات الماضية وخصوصاً بعد قرارات انغيلا ميركل بفتح باب الهجرة واللجوء إلى ألمانية، استقبلت ألمانيا مئات الالاف من العرب طالبي اللجوء إليها. 










ويمكن لاي شخص في الوطن العربي يريد طلب اللجوء والهجرة إلى ألمانية ، تقديم طلب عن طريق الموقع التي اطلقته الحكومة الالمانية عبر الإنترنت، وذالك عبر الضغط على الرابط الذي سوف اتركه لكم أسفل المقالة، وماعليك عزيزي القارئ سوى الدخول إلى الرابط واختيار اللغة العربية، وإدخال بياناتك الشخصية والطلبات التي يطلبها منك الموقع وسوف تقوم الحكومة الالمانية بمراجعة طلبك، والتواصل معك إذا كنت مؤهلاً لذالك.


لتقديم الطلب اضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات