القائمة الرئيسية

الصفحات

شراء الصبارة الراقصة في جميع الدول العربية

شراء الصبارة الراقصة عبر الإنترنت




شراء الصبارة الراقصة عبر الإنترنت










اجتاج مواقع التواصل الاجتماعي بمقطاع مصورة وتعليقات مضحكة عن لعبة الصبارة الراقصة ، التي ترقص بشكل كوميدي وتكرر الكلام بطريقة فكاهية، وتتميز بخفة ظلها وقدرتها على التسلية.







وتعمل اللعبة بطريقة سهلة جدا للأطفال وهو ما يجعلها أكثر تداولا، حيث يمكن للطفل فقط أن يضغط على زر التشغيل لتعمل معه، وتبدأ في ترديد ما يقوله الشخص والرقص.






الصبارة الراقصة وهي دمية مصنوعة من القماش والقطن على شكل نبات الصبار، تسجل وترقص وتكرر الكلام، وتقوم بحركات راقصة، هذه اللعبة تعمل ببطاريات شحن ذات جودة عالية تكفيها لأيام ، ويكون من ملحقاتها وصلة USB، وهذا الصبار يمكنه الغناء والرقص، فهناك 3 أغانٍ ثابتة هي بقرة بولندية، كونغو من ماندي كلاسيك، موسيقى أفريقية كلاسيكية.






يبلغ ارتفاع لعبة تعليم الأطفال هذه 12.6 بوصة ووزنها حوالي 0.46 رطل، وتتأرجح لعبة الصبار الراقص الإلكترونية المصنوعة من القطيفة الراقصة وتغني الأغاني البهجة والمفرحة والراقصة.





اللعبة على تقنية تجعلها تردد كل ما يقوله لها مستخدمها وترقص أثناء فعل ذلك، كما يمكنها أن تغنى أيضا مع إصدار بعض الأضواء، والتي أصبح الوصول إليها متاح عبر المواقع الإلكترونية.





وأهم هذه المواقع في البلاد العربية هو موقع علي إكسبريس وموقع امازون وكل ماعليك فعله هو الدخول على هذه المواقع وشراء هذه الدمية الرائعة، اذا اردت الشراء مباشرة وسوف تصلك الدمية إلى باب بيتك اضغط على كلمة 👈 اضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات