القائمة الرئيسية

الصفحات

زواج الفنانة التونسية درة زروق من رجل أعمال مصري متزوج

 

زواج الممثلة التونسية درة زروق















زواج الممثلة التونسية درة زروق من رجل الأعمال مصري هاني سعد ،كان حديث الصحافة العربية، وصفحات التواصل الاجتماعي والسوشل ميديا.






حيث تألقت الفنانة درة زروق، بفستان زفاف مميز من تصميم المصمم العالمي زهير مراد. وكانت أجواء الحفل مميزة بمشاركة الكثير من الفنانين المصريين. 





ولكن الافت في هذا الزواج، ان الفنانة التونسية درة زروق، قد تزوجت من رجل متزوج ولديه اولاد وعائلة، وهذا الشيء أثار استغراباً كبيراً لدى متابعي ومعجبي الفنانة درة زروق.





وعبر الكثير من التونسيين عن غضبهم من هذا الزواج، لأن القانون التونسي يمنع تعدد الزوجات.



واشد الهجمات جائت من البرلمانيةالتونسية فطمة مسدي، والتي نشرت على صفحتها على فيس بوك منشوراً جاء فيه.


يامن هواها اذلها واذلني، إلى السيدة درة زروق. 

سيدتي الجميله والانيقة والمثقفة يؤسفني ان اكتب إليكي هذه الكلمات، ولن اهنيك بهذا الزواج. لان هذا الزواج أذل المرأة التونسية. 

كيف ترضين ان تذلي المرأه التونسية البورقيبية وما الفرق بينك وبين الجواري. 








بهذه الكلمات عبرت البرلمانية التونسية فطمة مسدي عن عدم رضاها عن هذا الزواج، ولكن بالمقابل هناك الكثير من التونسيين والعرب، هنئوا الفنانة درة زروق بهذا الزواج وتمنوا لها السعادة. ودافعوا عنها وعن هذا الزواج. 














وبعد كل هذا الجدل الكبير، اضطرت الفنانة التونسية درة زروق. إلى الرد على جميع هذه التساؤلات في صبيحة عرسها. 

وقالت إن زوجها رجل مطلق وقد انفصل عن زوجته السابقة واختار العيش معها لتشاركه حياته. وانها تحبه وان هذه الأشياء حرية شخصية، لكل إنسان ان يختار شريك حياته. ولا يجوز لاحد التدخل في هكذا أمور وتمنت من الجميع عدم نشر الإشاعات والصيد في الماء العكر. 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات