القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد قبلات سلاف فواخرجي ومهيار خضور على الطريقة المكسيكية

 شاهد بالفيديو قبلات سلاف فواخرجي ومهيار خضور في المسلسل الجديد شارع شيكاغو
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي السوشل ميديا اعلان المسلسل السوري الجديد شارع شيكاغو. 
وتم نشر مقطع مسرب من هذا العمل الدرامي الجديد والذي يلعب به دور البطولة الفنانة السورية سلاف فواخرجي والفنان السوري مهيار خضور
قبلات سلاف فواخرجي ومهيار خضور في المسلسل الجديد شارع شيكاغو
وظهر في المقطع الذي تم نشره الفنانة السورية سلاف فواخرجي والفنان السوري مهيار خضور وهم يتبادلون القبلات على طريقة المسلسلات المكسيكية والأفلام المصرية. 
وهذا الشيء أثار جدلاً واسعاً في الشارع السوري الذي لم يعتد على مشاهدة هكذا مشاهد في المسلسلات السورية التي كانت تخضع لرقابة شديدة وكانت خالية من هكذا مشاهد. 
وانقسم الشارع السوري والعربي إلى نصفين بين مؤيد ومعارض لهكذا مشاهد في الدراما السورية ولكن الكثير منهم يعارض انتشار هكذا مقاطع ومشاهد في الدراما السورية التي قد تؤدي إلى انحلال المجتمع. 
وبعد انتشار هذا المقطع صرح الفنان السوري مهيار خضور وقال إن هذه القبلة حقيقة وحدثت فعلاً في احد مشاهد هذا المسلسل.
وقد شارك في هذا المسلسل نخبة من الفنانين السوريين وقد دافعوا عن هذا المسلسل.
وأهم المدافعين عن هذا المسلسل هو زوج الفنانة سلاف فواخرجي  وائل رمضان والذي صرح وقال موفقة حبيبتي سلاف ثابري إلى الأمام ونحن معك.
اما مخرج المسلسل المخرج محمد عبد العزيز انتقد جميع منتقدي هذا المسلسل قائلاً ان هذا المسلسل يصور الحياة الاجتماعية التي كانت سائدة في سوريا في فترة الستينات والتي كانت الحريات الاجتماعية سائدة انذاك وان هذا المسلسل سيعرض في السادس والعشرين من الشهر الجاري اي تموز.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات